الشخصية والاحتراف في فندق

    الشخصية والاحتراف في فندق 

    مهما كانت العوامل التي تدفعك إلى التفكير في مهنة أو وظيفة داخل عالم الضيافة الضئيل ، فسوف يكون لديك دائمًا تفاعل مع الناس ولذا الداعِي فإن صورتك الشخصية وأسلوب تقديم نفسك للآخرين هامة بشكل كبير.

    هيئة خارجية جيد

    جزء هائل من فاز تقدير ومراعاة الزبائن والزملاء هو الأسلوب التي تحمل بها نفسك في مظهرك وأفعالك. إن إبقاء جسمك مرتديًا جيدًا ومهذبًا في مختلف الأوقات هو معيار لالتزامك بالتميز. لا تظهر غير مهترئة ومتهالكة في حواجز فندق سوف تبدو الآخرين مثالا مناسبا لكيف ينبغي أن يكون. حلق قبل الشغل هو الأجود. جيدا غسلها ، ملابس كي الملابس يلزم أن. النقطة ، لا واحد من يرغب في أن يشاهد الخادم غذر مع المسامير القذرة التي تخدم الغذاء أو الشراب.

    الشغل بروح الفريق الواحد

    ضيفك يرغب في الانتباه ، عقب كل ما يدفعونه في مقابل هذا. بصرف النظر عن أنك من الممكن أن تكون مشغولاً بالعديد من المهمات الأخرى ، فإن ذلك لا يهم فيما يتعلق لهم. قد تسعى التداول مع 3 أو 4 طاولات ، وهناك العديد من الأشياء التي تتبارى على انتباهك. لذلك أوصي بفعل فريق قوي بين جميع المستوظفين. إذا كنت حراً في فترة ما ، قم بمعاونة زميلك في الشغل حتى تسهل الموضوعات ، وسوف يقدّر زملاؤك إعانتك ويمنحونك بدورهم المصعد عندما تصبح الموضوعات عسيرة. تحصل على معاونة الجميع ، تحصل على خدمة الضيف. نتيجة جيدة.

    الثقة

    كموظفين في مكتب استقبال الفندق أو المطعم أو البار ، للتأكد من نفسك هو مفتاح الشغل بخصوص الأفراد. عندما تعمل خارج الفندق مع العديد من التفاعل الشخصي سوف تنمو ثقتك بنفسك من غير شك. الذهاب بعيدا عن الأشياء لن يتيح لك بالتطور مقابل مواقف الامتحان. إذا كنت تشعر بأنك يمكنها التداول مع ضيوفك براحة تامة ، قم بتوضيح المستوظفين الآخرين كيف يتم هذا ، وساهم صفاتك الشخصية ، وشجع على حسن الضيافة وإرسالها بشكل سريع.

    ارحب التحيات.

    في نقطة التواصل الأولى تبدو كحد أدنى بعض الوفاء. لا تتصرف مثل الربوت مع جميع الفقرات اللغوية المعتادة على نطاق الاستعمال. رمي في بعض من شخصيتك المتميزة المخصصة وخلطها مع التهدئة المهنية منخض الحرارة هادئ. إذا كنت تشعر بالراحة سوف يشعر الضيف بالمثل. إن السحر المزيّف لن يجعل الضيف يشعر بالراحة وسيُنظر إليك كطبع خافت اجتمع للإنعكاس. استخدم مرة ثانية شخصيتك الطبيعية الدافئة للتواصل مع ضيوفك.
    admn
    writer and blogger, founder of Country .

    Related Posts

    Post a Comment