App Ange gardien - تطبيق الملاك الحارس

    سأدفع لك 100,000$ دولار إذا لم أجعلك مليونيراً خلال ٦ أشهر هل تقبل التحدي؟



    فرصة محدودة لـ 30 شخص لربح ما بين 40,000$ و 60,000$ دولار شهرياً بدون أي خبرة مسبقة فقط من خلال تطبيق Guardian Angel - الملاك الحارس البسيط و المجاني بالكامل و الذي يساعدك علي تحقيق أرباح يومية تتجاوز الـ 2,000$ دولار أمريكي و يمكنك تشغيله في أي وقت ومن أي مكان.
    إليك بعض قصص نجاح مشتركي التطبيق 
    عبد الله الزاهري
    و سأجعلك مليونيراً خلال ٦ أشهر فقط (بإذن الله) أو سأدفع لك مبلغ 100,000$ دولار أمريكي إن حدث عكس ذلك
    نشأت و ترعرعت في جنوب المملكة من عائلة متوسطة الحال، و الأن أعيش حياة الترف مع أسرتي حاليا بالمملكة المتحدة بعد أن تخرجت من كلية الإقتصاد والعلوم السياسية بلندن.

    باعت أمي ذهبها  كي أكمل رحلة تعليمي خارج البلاد. تخرجت من الكلية بتقدير ممتاز و فورا ما وجدت وظيفة في مجال العقارات و صرت أعمل ليل نهاراً حتي أرد الدين لأمي. و للأسف لم أتمكن من فعلها حينذاك حيث لم يكن الراتب يكفي حتي إحتياجاتى الأساسية . بل تضاعفت ديوني وسرعان ما تكالبت علي البنوك و شركات البطاقات الإئتمانية و ببساطة كنت فقط أهوي بسرعة الصاروخ للحضيض. لولا ستر الله وحده و الذى أرسل لي حرفيا ما أسميته فيما بعد الملاك الحارس.

    إنه السيد ريتشاردسون "ملاكي الحارس" قابلته من خلال عملي و لما تعرفنا علي بعض سألني لماذا أعمل ليل نهار بالمكتب فأخبرته قصتي. و كان يعرف جيدا شغفي بالبرمجة و الأرقام و تحليل البيانات. فعرض علي أن يشاركني سره وإستراتيجيته لكسب الأموال من البورصة بشرط تطويره للتحول من نظام العمل اليدوي إلى نظام العمل الآلي دون تدخل بشري. لم يكن لدي ما أخسره فوافقت على أي حال على عرض هذا العجوز.

    جربت التطبيق كما هو أولاً و خلال أسابيع معدودة حققت أرباح تتجاوز 10,000$ دولار!، و من عشقي للأرقام و تحليل البيانات قمت بتطوير هذه المعادلات و الإستراتيجيات لتعمل آليا و بذكاء أعلى وتجنى أكثر من 10 أضعاف ما كانت تجنيه من خلال معادلات السيد ريتشاردسون و إستطعت خلال ١٨ شهراً فقط أن أجني ضعف ما كسبه اليد ريتشارد خلال أعوامه الـ 10 السابقة. و لا تقلق يا صديقي فقد قمت برد الجميل و شاركته المعادلات و الإستراتيجيات المعدلة معه لجميله الذي لم و لن أنساه يوماً ما حييت.

    و منذ ذلك الحين أيقنت أن نجاحك يكمن في نجاح الأخرين و أنك بمشاركتك لما تعرف مع الأخرين فأنت لا تخسر شيئا و لكنك تكسب أضعاف الأضعاف. و قد ققرت أن أتصدق يوميا ما حييت بأن أعطى حق الوصول الحصري لـ 30 شخصاً جاهز لإستقبال الثروة. و أنا أدعوك لتكون ضمن فريقي و لتقبل التحدي "إما آن أجعلك مليونيراً خلال ٦ أشهر أو أدفع لك من جيبي الخاص مبلغ 100,000$ دولار أمريكي".
    admn
    writer and blogger, founder of Country .

    Related Posts

    Post a Comment